-->
U3F1ZWV6ZTQyMzgzMTQ4ODU1X0FjdGl2YXRpb240ODAxNDI1OTk5MTU=
recent
أخبار ساخنة

Easy Stories in English || Cold Weather


Cold Weather




عندما نرغب تعلم لغة جديدة غير لغتنا الأم، سيكون لنا هدف محدد، أو يكون لنا مكان مجتمعنا نحلم بالوصول له، ومع تلك الأهداف فأننا نتحدى الصعاب تواجهنا خلال رحلتنا تعلم ، ونحن هنا عبر هذا الموقع سنقدم لكم ه مجموعة متنوعة الدروس، و نهدف خلالها تعلم وإتقان ، واليوم سنقدم لكم قصة قصيرة بعنوان الطقص البارد " Cold Weather " و نأمل أن تكون تلك القصة القصيرة سبب تعلمكم ، وذلك بطريقة سهلة وسريعة.
Thomas was not hot. He was not warm either. He was cold. The weather was not hot. The weather was not warm either. The weather was cold. Thomas did not like to be cold. He looked for his jacket. He found his jacket. He put on his jacket. But he was still cold. He looked at the windows. Were all the windows closed? Yes, they were. They were all closed. None of the windows were open. He looked at the door. The door wasn't open. It was closed. He was still cold. He looked for a warmer jacket.



طقس بارد
لم يكن توماس ساخناً. لم يكن دافئًا أيضًا. كان البرد. لم يكن الطقس حارا. لم يكن الطقس دافئًا أيضًا. الطقس كان باردا. لم يكن توماس يحب أن يكون باردًا. بحث عن سترته. وجد سترته. البس سترته. لكنه كان لا يزال باردا. نظر النوافذ. هل تم إغلاق جميع النوافذ؟ نعم كانوا. تم إغلاقها كلها. لم تكن أي النوافذ مفتوحة. نظر الباب. لم يكن الباب مفتوحًا. تم إغلاقه. كان لا يزال باردًا. بحث عن سترة أكثر دفئا.

و آخر درسنا هذا والذي عرضنا لكم ة قصة قصيرة بعنوان الطقس البارد " Cold Weather "، و كنا نتى أن تكون تلك القصة قدمت لكم بعض الجديد رحلة تعلم ، و النهاية يمكنكم متابعتنا للإطلاع على كل ما هو شور دروس جديدة على موقعنا.
و
الاسمبريد إلكترونيرسالة