-->
U3F1ZWV6ZTQyMzgzMTQ4ODU1X0FjdGl2YXRpb240ODAxNDI1OTk5MTU=
recent
أخبار ساخنة

Easy Stories in English || Add Numbers


 Add Numbers



هذا العصر الحديث الذي نعيش ه هناك العديد الأمور والمهارات يجب علينا إمتلاكها، و تلك المهارات يجب علينا أن نتقنها إجادة ، ف لم تعد مجرد لغة عليك عند الحاجة للسفر للخارج، بل الآن المستخدمة كل شيء ما حولنا، وبالأخص الأجهزة الحديثة، و خلال البرامج المشغلة لتلك الأجهزة كالحاسب الآلي والهاتف الذكي، لذلك أصبح الضروري جدا تعلم تلك بشك كا على الأقل حتى نستطيع التعامل حياتنا اليومية بشكل مقبول، ونحن هنا عبر هذا المقال نقدم لكم طريقة جميلة وسهلة لتعلم وأطقان وذلك عبر قصة قصيرة ب بعنوان "  Add Numbers " و تقدم مجموعة متنوعة الكلمات ب بشكل ممتع، وذلك لتجعل دراسة الأمور السهلة، بعيدا عن الملل.

Maria was learning to add numbers. She liked to add numbers. It was easy to add numbers. She could add one and one. She knew that one and one are two. She knew that two and two are four. She knew that three and three are six. But that was it. She didn't know what four and four are. She asked her mom. Her mom told her that four and four are eight. "Oh, now I know," Maria said. "I am four years old now. In four more years, I will be eight." Maria was a fast learner. She wasn't a slow learner.



أضف أرقام
كانت ماريا تتعلم إضافة أرقام. كانت تحب إضافة أرقام. كان السهل إضافة أرقام. يمكنها إضافة واحد وواحد. عرفت أن واحد وواحد اثنان. عرفت أن اثنين واثنين أربعة. عرفت أن ثلاثة وثلاثة هم ستة. ولكن هذا كان. لم تكن تعرف ما أربعة وأربعة. سألت والدتها. أخبرتها والدتها أن أربعة وأربعة هم ثمانية. قالت ماريا "أوه ، الآن أعرف". "عمري أربع سنوات الآن. خلال أربع سنوات أخرى ، سأكون الثاة". كانت ماريا متعلمة سريعة. لم تكن متعلمة بطيئة.
وهنا وبعد أن وصلنا نهاية ذلك المقال بعنوان "  Add Numbers " فأننا نتى أن تكون تلك القصة القصيرة قداها لكم هنا قد كانت مدة وقيمة، و نتى أن تكون قد أضافة لكم بعض مهارات إستخدام .
و
الاسمبريد إلكترونيرسالة