-->
U3F1ZWV6ZTQyMzgzMTQ4ODU1X0FjdGl2YXRpb240ODAxNDI1OTk5MTU=
recent
أخبار ساخنة

Easy Stories in English || Short Girl


Short Girl


هناك العديد الوسائل لتعلم ، بعضها قد يكون سهل للبعض، والآخر قد نشعر معه ببعض الصعوبات، أو بعض الملل، ولكن النهاية كل واخد نا يختار بين هذه الطرق ما يتناسب معه، ويتناسب مع طريقة تفكيرة، و مع قدراته الشخصية على ، وهنا هذا المقال نقدم لكم درس جديد، بل قصة جديدة مجموعة قصص تعلم ، و قصة بعنوان الفتاة القصيرة " Short Girl "، و قصة جميلة قد تضيف لمهاراتنا القليل.
Margaret was a small girl. She was a little girl. All her friends were taller than her. She was shorter than all her friends. She wanted to be tall. Her mom told her not to worry. One day Margaret would be tall. One day she would be taller than her friends. One day all her friends would be shorter than her. She was happy to hear that. She only had one question for her mom. When would she be taller than her friends? Would it be next year? She hoped it would be next year. She was tired of being the shortest girl
 


كانت مارجريت فتاة صغيرة. كانت فتاة صغيرة. كان جميع أصدقائها أطول ها. كانت أقصر جميع أصدقائها. أرادت أن تكون طويلة. قالت لها والدتها ألا تقلق. ذات يوم ستكون مارغريت طويلة. ذات يوم ستكون أطول صديقاتها. ذات يوم سيكون جميع صديقاتها أقصر ها. كانت سعيدة لسماع ذلك. كان لديها سؤال واحد فقط لأمها. متى ستكون أطول أصدقائها؟ هل سيكون العام المقبل؟ وأعربت عن أملها أن يكون العام المقبل. لقد سئمت كونها أقصر فتاة.
 و النهاية فأننا نتى أن يكون ما قداه لكم هنا قد كان مد ونافع، وأن يكون ما نقدمه لكم هنا معلومات يسهم بشكل ما تسل دراسة للكثير زوارنا الأعزاء.
و
الاسمبريد إلكترونيرسالة