-->
U3F1ZWV6ZTQyMzgzMTQ4ODU1X0FjdGl2YXRpb240ODAxNDI1OTk5MTU=
recent
أخبار ساخنة

Easy Stories in English || A Thin Man


Easy Stories in English || A Thin Man


الكل يبحث بلا ملل عن وسيلة ليغير بها حياته يغيرها للأفضل، يغيرها للأحسن، ليشعر دوما بأن هناك جديد حياته، هناك تقدم، وقد نعثر على مثل هذا الشعور الجميل عندما ننجح تعلم إحدى الأجنبية، وبالأخص عندما نتعلم ونتقنها، هنا فبلا شك سنشعر بهذا الشعور الجميل، شعور النجاح شعور التفوق، فدعونا لا نضيع الوقت الكلام، ونبدأ معا أول تلك الخطوات، خطوات النجاح، خطوات تعلم معا، ونبدأها هذا المقال مع قصة قصيرة ب .


Richard is a light eater. He doesn't eat much. He isn't a heavy eater. He eats a light breakfast, a light lunch, and a light dinner. Richard is not fat. He is thin. He will always be thin, because he is a light eater. He eats a bowl of cereal for breakfast. He eats a bowl of cereal with milk. He eats a sandwich for lunch. Sometimes it's a fish sandwich. He likes fish. He eats rice and vegetables for dinner. All he eats for dinner is rice and vegetables. He will never get fat.




ريتشارد آكل خف. لا يأكل كثيرا. إنه ليس أكلاً ثقيلاً. يأكل وجبة إفطار خفة وغداء خف وعشاء خف. ريتشارد ليس سمينًا. هو نحيف. سيكون دائما نحيفا ، لأنه آكلى لحوم البشر. يأكل وعاء الحبوب على الفطور. يأكل وعاء الحليب مع الحليب. يأكل شطيرة على الغداء. بعض الأحيان يكون شطيرة سمك. يحب السمك. يأكل الأرز والخضروات على العشاء. كل ما يأكله على العشاء هو الأرز والخضروات. لن يحصل على الدهون أبدا.

و النهاية وبعد ما عرضناه لكم هنا قصة قصيرة ومشوقة، ض سلسلة مقالاتنا عن قصص قصيرة لتعلم ، فأننا نأمل أن نكون قد نجحنا ووفقنا أختيار القصة تساعد تعلم ، ونرجوا نهاية تلك المقلة أن لا تبخلوا علينا كتابة تعليقات على تلك المقالة لنعلم كم أرائكم ما قداه لكم.
و
الاسمبريد إلكترونيرسالة