-->
U3F1ZWV6ZTQyMzgzMTQ4ODU1X0FjdGl2YXRpb240ODAxNDI1OTk5MTU=
recent
أخبار ساخنة

Easy Stories in English || Go to Work



مما لا شك ه أن القصص المترجمة الأنجليزية للعربية قد تسهم بشكل كبير سرعة تعلم وفهم الأنجليزية، فدائما ما تجد وسائل تلك تجعل أمامك بعض التفاعل، تفاعل بينك وبين ما تدرس مواد تعليمية، الأمر الذي يجعل لك بعض الأثارة والمتعة، قدلاتكون سبب شعورك بالسعادة اثناء دراسة الانجليزية.
وهنا وعب تلك الاسطر القادمة سنقدم لكم بعض القصص الجميلة والشيقة، وبالتحديد سنقدم لكم قصة قصيرة بعنوان الذهاب العمل، و نتى أن تنال على رضاكم.
Patricia did not have much time. It was time to go to work. She did not want to be late for work. She would lose her job if she was late. She finished her coffee. She drank the last drop. She put the coffee cup in the kitchen sink. She turned on the kitchen faucet. She poured water into the cup. She turned off the faucet. She picked up her keys. The keys were on the kitchen table. She grabbed her gray coat. Her gray coat was on the chair. The chair was next to the door. She walked outside. She locked her door with her house key.
 
 لم يكن لدى باتريشيا الكثير الوقت. لقد حان الوقت للذهاب العمل. لم ترد أن تتأخر عن العمل. ستفقد وظيفتها إذا كانت متأخرة. أنهت قهوتها. شربت آخر قطرة. وضعت فنجان القهوة حوض المطبخ. فتحت صنبور المطبخ. سكبت الماء الكأس. أطفأت الصنبور. التقطت مفاتيحها. كانت المفاتيح على طاولة المطبخ. أمسكت معطفها الرمادي. كان معطفها الرمادي على الكرسي. كان الكرسي بجانب الباب. مشيت الخارج. أغلقت بابها بمفتاح زلها.

و نهاية مقالنا هذا، والذي عرضنا لكم ه قصة قصيرة بعنوان الذهاب العمل فأننا نأمل أن يكون ما قداه لكم قد كان مدا لكم طريق تعلمكم ، ونحن هنا أسرة موقع تعلم نتى لكم دراسة ممتهة، وبرجاء كتابة آرائكم ومقترحاتكم التعليقات، حتى يتثنى لنا تطوير الموقع باستمرار، وعرض كل ما هو جديد ومد.
لمزيد المعلومات والقصص تساعد على تعلم برجاء زيارة باقي أقسام الموقع.
و
الاسمبريد إلكترونيرسالة