-->
U3F1ZWV6ZTQyMzgzMTQ4ODU1X0FjdGl2YXRpb240ODAxNDI1OTk5MTU=
recent
أخبار ساخنة

Easy Stories in English || Clean Hands


Easy Stories in English || Clean Hands

يعد تعلم الأمور عصرنا الحاضر، ف لم تعد مجرد لغة ن عند الرغبة السفر، بل أصبحت لغة التواصل مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، وأكتساب الكثير الأصدقاء والمتابعين على تلك المواقع الاجتماعية، ومعرفة كل ما يدور حولنا أمور الحياه عبر تلك الصداقات، ليس هذا فقط بل هناك الكثير والكثير الأمور تجعل تعلم الأمور الهامة والضرورية خلال رحلة حياتنا هذه الدنيا.




Elizabeth washes her hands every day. She likes to wash her hands. She washes her hands with soap and water. She uses soap and water to wash her hands. She uses warm water and soap. She washes her hands for 30 seconds. After 30 seconds she stops washing her hands. She turns off the water. She dries her hands on a clean towel. Every few hours she turns on the water and washes her hands. Elizabeth has very clean hands. She does not have many germs on her hands. Germs cannot live on her clean hands.




تغسل إليزابيث يديها كل يوم. تحب أن تغسل يديها. تغسل يديها بالصابون والماء. تستخدم الصابون والماء لغسل يديها. تستخدم الماء الدافئ والصابون. تغسل يديها لمدة 30 ثانية. بعد 30 ثانية توقفت عن غسل يديها. أطفأت الماء. تجفف يديها على شفة نظيفة. كل بضع ساعات تشغل الماء وتغسل يديها. إليزابيث لديها أيدي نظيفة للغاية. ليس لديها العديد الجراثيم على يديها. لا تستطيع الجراثيم العيش على يديها النظيفة.

و النهاية وبعد ما قا بعرضه هنا عبر موقعنا هذا، المتخصص تعليم الانجليزية، فأننا نأمل أن ما عرضناه لكم هنا كان مد وذو قيمة، وأن تكونوا قد حصلتم على بعض ما كنتم تبحثون عنه المعرفة هذا المقال، وبرجاء كتابة آراء ومقترحات للنهوض بالموقع التعليقات على المقال، وذلك حتى نستطيع أن نقدم بأستمرار كل ما هو جديد وفريد خلال رحلة تعلم .

و
الاسمبريد إلكترونيرسالة